بأقلامنا

كلمة الاستاذ علي كلش مدير معرض الكتاب العربي التاسع في صور في الوقفة التضامنية مع غزّة في مدينة صور

 

بإسمي واسم إدارة معرض الكتاب العربي التاسع

شعارنا القدس عاصمة فلسطين

حرب إبادة، جرائم حرب، تطهير عرقي ضد المدنين في غزة ويتشدّقون بالإنسانية وحقوق الطفل والانسان.

فرنسا، ايطاليا، المانيا، بريطانيا، واميركا أذناب الصهاينة ووحوش النازيّة ويسمّون أنفسهم بالبلدان المتحضّرة، انهم بلاد الإجرام والاستعباد والاستعمار، كشّروا عن أنيابهم وظهرت حقيقتهم الوحشيّة وحقيقة الأمم المتّحدة التي تقوم برعاية الإرهاب والإجرام.

حينما نقف لنتضامن مع أطفال غزّة مع فلسطين نكون قد تضامنا مع الإنسانية الحقيقية.

أطفال غزّة…. ينادون القدس عاصمة الإنسانية في هذه الحرب الدائرة، من لا يقف مع غزّة وأطفالها فهو عنصري صهيوني.. لا للحياد العربي المخزي، نعم مع غزّة مع المقاومة اينما وجدت من جنوب لبنان إلى كل البلدان العربية والإسلامية.

أمم متّحدة كاذبة تعلن عن حق المقاومة والشعوب في الدفاع عن أرضهم ضد المحتل ولكن كذبهم اتّضح فهم يقفون مع القاتل الظالم المحتل مع النازيّة الجديدة / لا ليست نازيّة إنّها أكثر إجراماً.

من هنا إلى غزّة وأطفال غزّة لستم وحدكم، إلى غزّة العزّة والفخر ـ غزّة النصر ـ غزّة القبضات السمر والأيادي الّتي توضأ لصلاة  الفجر، غزّة صرخت وضربت وقاومت وقالت: الأمر لي .. الأمر لي

من 2006 المقاومة إلى 2023 طوفان القدس زمن الهزائم ولى .. جبروت اسرائيل انكسر.. غزّة النصر  … الفجر آت .. يا قدس قادمون وليعلم أهل بيت العنكبوت ومن معهم من الأنجاس بأنّ روح فلسطين القدس لن تموت ـ لن تموت ـ لن تموت.

تحية لكم يا أبطال غزّة من لبنان من الجنوب المقاوم من صور مدينة الإمام الصدر .. من أطغال قانا وحولا والعباسية امتزج الدم … فلتحيا فلسطين … فلتحيا غزّة .. النصر آت فأرواح الشهداء تزّف عرس الحياة وتنثر ورود الحرية والنصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

زر الذهاب إلى الأعلى