الرئيسية / اخبار فلسطين / موسى يستقبل أمين عام مركز “الخيام” في “الرشيدية”

موسى يستقبل أمين عام مركز “الخيام” في “الرشيدية”

الرشيدية – وكالة القدس للأنباء
استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في “حركة الجهاد الإسلامي”، أبو سامر موسى، اليوم السبت، وفداً من مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب، ضم أمينه العام السيد محمد صفا ويرافقه السيد أبو وائل زلزلي، وذلك اليوم السبت في مكتب الحركة في مخيم الرشيدية.
واستعرض الجانبان آخر التطورات السياسية في المنطقة، وأوضاع الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، داعين “كافة المنظمات الحقوقية والمنظمات ذات الصلة المدافعة عن الأسرى، التحرك بشكل فاعل لتحسين أوضاعهم، ورفع المعاناة والظلم الذي يمارسه المحتل الصهيوني بحقهم، والضغط على الكيان للاحتكام لمعاهدة جنيف ذات الصلة بالأسرى”.
وقدم السيد صفا شرحاً وافياً عن دور المركز واهتماماته بكافة التفاصيل المتعلقة بالأسرى، ودور المركز وفعاليته على مستوى المنظمات الرسمية والحقوقية المدافعة عن حقوق الأسرى والمعتقلين، والدفع بهم للتحرك الدائم من أجل الدفاع عن قضاياهم العادلة. كما قدم الوفد دعوة لـ”حركة الجهاد الإسلامي” للمشاركة في المناسبة التي سوف تنظم في صور دعماً للأسرى.
بدوره، رحب موسى بالوفد مؤكداً أن “أولويات المقاومة في فلسطين الدفاع عن حقوق الأسرى والمعتقلين بكافة الوسائل، سواء بالأمعاء الخاوية التي أطلقها الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان، أو بالوسائل العسكرية والسياسية، مشدداً على أن “حركة الجهاد تضع هذا ملف الأسرى على رأس أولوياتها، وتعمل بشكل حثيث لإنهاء معاناتهم، وتخليصهم من ظلمات السجون إلى ربوع الحرية بعزةٍ واقتدار”.

18:50 – 11 أيار, 2019

عن admin

شاهد أيضاً

حزب الله يقيم إفطاراً رمضانياً للفعاليات الدينية والروحية في مدينة صور

بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، وفي أجواء شهر رمضان المبارك، أقام حزب الله إفطاراً رمضانياً للفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0

Your Cart