أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي هنأ جميع اللبنانيين عموما والمسيحيين على الخصوص بذكرى ميلاد السيد المسيح (ع)

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي جميع اللبنانيين عموما والمسيحيين على الخصوص بذكرى ميلاد السيد المسيح (ع) متمنيا ان يتعظ المسؤولون بهذه الذكرى وان يعملوا لتحقيق قيامة الوطن من ازماته متخذين من بشارة ولادته (ع) بابا لتحقيق ولادة حلول تخرج لبنان من هذا الانهيار الذي صنعوه بفسادهم وسيرهم خلف الشيطان.
وتابع العلامة ياسين: إن العبث بالعملة اللبنانية عبر التعاميم غير المدروسة التي تساهم في تعميق ازمة المواطن وانهيار العملة وتتاجر بعرق المواظفين والعسكريين وكرامتهم يجب ان تتوقف مؤكدا ان البطاقة التمويلية حق يجب اعطاءه للمواطن وليس منة من أحد خاصة ان هناك محاولات لتحويلها لرشوة انتخابية.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: إن الاصرار على تحقيق الغايات الشخصية واهمال المصلحة العامة وتنظيف الجسم القضائي من المتاجرين بالعدالة والتابعين والفاسدين سيقضي على لبنان ككيان ويهدد السلم الاهلي والعيش المشترك.
وختم العلامة ياسين: إننا نودع عاما قاسيا عرقل فيه الكثير من المسؤولين الحلول التي كان يمكن لها ان تضع حدا للانهيار والتي ياتي في اولها استرجاع المال العام المنهوب والمهرب ومحاسبة الفاسدين.

زر الذهاب إلى الأعلى