أخبار فلسطين

حركة فتح تشارك جمعية الخالصة الخيرية بإحتفالها الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

شارك وفد من حركة فتح في منطقة صور وشعبة الساحل تقدمه مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، جمعية الخالصة الخيرية بالاحتفال الذي اقامته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، إلى جانب لفيف من المشايخ ورؤساء البلديات والمخاتير والفصائل الفلسطينية والجمعيات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية وحشد من أبناء شعبنا في تجمعات الساحل وذلك اليوم الثلاثاء ٢٥-١٠-٢٠٢٢ في قاعة الجمعية بتجمع القاسمية.

بداية قال عريف الإحتفال الاستاذ عامر موسى نلتقى اليوم لنحيي ذكرى سيد الخلق وحبيب الحق رسولنا الكريم محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

ون ثم استمع الحضور لآيات من القران الكريم،

وألقى فضيلة الشيخ أحمد دهشان كلمة من وحي المناسبة، تحدث خلالها عن سيرة الرسول ومناقبه، ونشر رسالته السماوية، وما تعرض له من عذاب واذية حتى انتشر الدين الإسلامي في العالم اجمع.

واحيت فـرقـة صـبـا الـدمـشـقـيـة والمنشد عبدالفتاح قنوص، الإحتفال بعدد من الأناشيد الدينية والمدائح النبوية

من ناحيته نقل العميد أبو شهاب تحيات قيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبة الساحل وعلى رأسها قائدها اللواء توفيق عبدالله، للأخوة في جمعية الخالصة الخيرية، والى جميع أبناء شعبنا في تجمع القاسمية وتجمعات الساحل، أملا ان نحتفل بذكرى مولد الرسول القادمة في رحاب المسجد الأقصى المبارك محررا من رجس الإحتلال الصهيوني.

زر الذهاب إلى الأعلى